يسمح نظام الاتصال الهاتفي التفاعلي للمتصلين التفاعل مع أنظمة الإتصالات عن طريق الهاتف عن طريق لوحة المفاتيح أو الموجات الصوتية. يظهر هذا النظام في الصوت الذي تسمعه عند اتصالك بشركة معينة و الذي يطلب منك مثلاً "للمبيعات اضغط 1، للتسويق اضغط 2، للإستفسار اضغط 0". يسمح هذا النظام تخصيص ملف صوتي مُعين أو اختيار أحد الأصوات المسجلة مسبقاً.
تقدم بلو الحلول التالية المتعلقة بنظام VoIP و IVR
Unified VoIP Telephony Systems Design and Implementation
IVR Hosted Solutions / Software as a Service (SaaS)
Custom IVR Application Development and Support
IVR Managed Services / Managed Premise IVR Solutions
نعمل على زيادة قيمة نظام IVR الخاص بك
لا يتعلق الأمر بالتكنولوجيا فقط، بل بتلبية احتياجاتك. نساعدك في بلو لتحصل على أعلى الأرباح، و تُحقق رضا زبائنك، و تزيد انتاجيتك، و تُقلل من التكاليف التشغيلية.